القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 تطبيقات أندرويد لسنة 2020 يجب ان تكون في هاتفك

تطبيقات-تطبيقات/أفضل تطبيقات أندرويد2020
 أفضل 10  تطبيقات أندرويد لسنة 2020 يجب ان تكون في هاتفك 

هناك العديد من تطبيقات الأندرويد منها المجانية ومنها المدفوعة وتنتشر بشكل كبيرلدالك يصعب البحث عنها في هدا المقال سنتناول معا أفضل 10 تطبيقات في سنة 2020 يجب ان تكون في هاتفك لامحالة.

  Duolingo   -1

 هو تطبيق لتعليم اللغات مجانًا الموقع يسمح لمتقني اللغة العربية بتعلم الفرنسية، الإنجليزية، السويدية، الألمانية، و الاسبانية، وقد قام ديولينجو بالعمل على إضافة العربية لمتكلمي الإنجليزية مؤخرًا.هدا التطبيق يعد من افضل الوسائل لتعليم اللغات لأنه يعلِّم  اللغات بمبدأ التحديات وكلما تعلمت أكثر زاد رصيدك اللغوي كما يسمح بإجراء محادثات مع باقي المستخدمين للموقع، ويمكن استعماله من قبل جميع الفئات.
 لتحميل التطبيق من هنا

2- VLC Media

يعتبر هدا التطبيق من التطبيقات المهمة في قراءة الوسائط ومقاطع الفيديو وملفات الميديا المختلفة بالاضافة الى دلك فهو يمكنك من قراءة الترجمةعلى الأفلام بشكل منفصل ومن خلال اعدادات التطبيق يمكنك مشاهدة الفيديو الدي تريد بطريقتك الخاصة 
لتحميل التطبيق من هنا

Brave -3 

هو تطبيق لتصفح الأنترنيت يحظر الاعلانات ويقوم أيضا على
حماية بياناتك الرقمية، هذه المرة متصفح بريف يقوم بحماية سجلات تصفحك وبياناتك الشخصية من المواقع المختلفة أثناء تصفحك للانترنت، إضافة لهذا، يقوم المتصفح بحظر الإعلانات وسكريبتات التعقب الخبيثة التي تسجل بيناتك في الخلفية وتؤثر على أداء جهازك. المتصفح مجانيّ بالكامل ومتوفر على أغلب أنظمة التشغيل الأخرى – ليس فقط على نظام تشغيل آندرويد.
لتحميل التطبيق من هنا

Past Recorder -4

هو تطبيق لتسجيل الصوت التلقائي, يعتبر التطبيق من الأدوات المميزة التي يجب ان يكون في هاتفك .هذا التطبيق  يسمح لك بتسجيل الصوت في فترة سابقة، بدلاً من تسجيله في الحاضر. ببساطة، يعمل التطبيق في الخلفية ويسجل الصوت بشكل مستمر، وعند فتحه يسمح لك التطبيق باسترداد التسجيلات حتى 30 دقيقة في الماضي للإصدار المدفوع، و10 دقائق للإصدار المجانيّ.
الجميل في هذا التطبيق وما يجعله مميزاً حقاً ويستحق ان يكون في هاتفك  هو  لا يؤثر إطلاقاً على حياة البطارية أو أداء الجهاز بأي شكل من الأشكال. إضافة لهذا لا يشكل التطبيق أي مشكلة من ناحية الخصوصية كونه لا يحتفظ بالتسجيلات القديمة ولا يرفعها على الانترنت بأي شكل، وإنما يحفظ حتى 30 دقيقة من الماضي بشكل محلي على الهاتف.
التطبيق جيد جداً للطلاب الذين فاتهم جزء من كلام البروفيسور في المحاضر وللذين يرغبون بسماع تعليمات الموظف مرة أخرى دون الحاجة لبدء التسجيل يعتبر هدا التطبيق مهم جدا لحماية نفسك 
لتحميل التطبيق من هنا

  clip stack-5

يعتبر هدا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقوم بتسجيل كل ما تنسخه في الحافظة، يمكنك هذا التطبيق من الاحتفاظ بكل ما تنسخه في مكان محدد كي تعود  له لاحقاً دون أن تفقد شيئاً. الجميل في هذا التطبيق أنه مجاني بالكامل وهو صديق جداً لموارد الجهاز ويوفر طريقة سهلة للوصول لما قمت بنسخه سابقا.
لتحميل التطبيق من هنا

PicsArt photo Editor -6

 يعتبر هدا التطبيق من أفضل تطبيقات التعديل على الصور من الهاتف الاندرويد ويحتوي على الكثير من المزايا الجديدة بسبب الاضافات الجديدة على التطبيق ويعد من أفضل تطبيقات التصميم . و يقوم هذا التطبيق بتعديل الصور بسهولة جداً ويحتوي على عدد كبير من المؤثرات المختلفة
لتحميل التطبيق من هنا

Airbnb-7

 تطبيق مهم لمشاركة الرحلات والتجارب مع الاطلاع على رحلات الآخرين وتجاربهم، يتوفر التطبيق على ميزة تمكنك من المشاركة فيها واختيار الأحداث القريبة منك، وأيضا يوفر لك الموقع مقارنة أسعار الايجار في جميع العالم كما يمكنك من خلال  التطبيق حجز غرفة بالفندق أو اختيار من بين الفنادق والأماكن المختلفة للحصول على مبيت موقع رائع للغاية أنصحكم بتجربته
لتحميل التطبيق من هنا

Woze -8


أفضل تطبيق اندرويد  في إيجاد الأماكن وتعقبها وذلك عن طريق استخدام الخرائط  كما يعتمد على كثير من التقنيات التي توجهك للطريق الصحيح والأسهل . ويعطيك معلومات عن الطرق المزدحمة والأقل زحاما، وأيضا يريك اماكن المراقبات الطرقية  ويتوفر التطبيق بعدة لغات مختلفة وقانون السير لكل بلد . فهو يعتبر أفضل بديل لقوقل ماب .
لتحميل التطبيق من هنا

edX-9

يمنحك التطبيق العديد العديد من الكورسات المجانية عبر الأنترنيت من أفضل جامعات ومعاهد العالم حيت يمكنك من التعلم على أيدي خبراء من جامعة  هارفارد والكثير من المعاهد يمكنك تعلم العديد من الكورسات في مختلف المجالات هنسة او علوم فلسفة والكثيركما يمكنك من تحميل الكورسات لمشاهدتها بدون أنترنيت ويمكنك من جدولة ما تريد تعلمه التطبيق مجاني 

لتحميل من هنا

google LLC-10

شاهدت الكثير من المقالات التي تتحدث عن استخدام تطبيقات مايكروسوفت المكتبية – أو أي حزمة مكتبية أخرى – على هواتف أندرويد، ولطالما استغربت من نصيحة كهذه فقد جربت أغلب تطبيقات الحزم المكتبية الموجودة في المتجر ولم أجد أياً منها في مستوى المنافسة ذاته مع تطبيقات غوغل المكتبية. يمكنك استخدام Google Docs و Sheets و Slides على هاتفك الآندرويد بكل سلاسة دون الشعور بثقل في أداء الهاتف، ويمكنك الحصول على أغلب الميزات التي تقدمها التطبيقات الأخرى بواجهة أكثر بساطة.
الأمر الآخر الذي يجعلني أفضل استخدام هذه التطبيقات هو كونها تأتي مفردة ولا حاجة لتحميلها كحزمة، وكونها مجانية وتسمح بالمشاركة بشكل سهل وتوفر العديد من الخيارات للتحرير والتعليق على الملفات هو أمر إيجابي آخر.
لتحميل التطبيق من هنا











هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع